تحميل وتثبيت لعبة CALL OF DUTY 1 كاملة وبحجم صغير -->
إحتراف نيت ProNeT إحتراف نيت ProNeT

آخر الأخبار

كوميديا
جاري التحميل ...
كوميديا

تحميل وتثبيت لعبة CALL OF DUTY 1 كاملة وبحجم صغير


تحميل وتثبيت لعبة CALL OF DUTY 1 كاملة وبحجم صغير




كثيرة هي ألعاب الإثارة و الحروب على الإنترنيت و الحواسيب, و كثيرة إيضا هي الطلبات للحصول على هذه الألعاب بإعتبارها موجة للإثارة و الشغف, و تتعدد هذه الألعاب بحسب الطلب, كما تتطور لتدخلك في عالم مليئ بالرصاص و الرشاشات كأنك فعلا داخل الحرب. و من جملة هذه الألعاب الحديثة لعبة Call Of Duty العملاقة, هذه  اللعبة الحربية الحماسية والتي تأخدك من عالمك رجوعا إلى الحرب العالمية الثانية صوتا و صورة, و تدخل في صراع مع الجيوش الأروبية كونك فردا من الجيش السوفياتي, و الذي يسعى إلى كسر هيمنة القائد " هتلر " زعيم الحزب النازي و قائد الجيش الألماني, هدفك في هذه اللعبة إتباع التعليمات الموجهة لك من طرف قائد الفيلق, و القتال في المعارك طبقا للتخطيطات الممنهجة و القضاء على الجيش النازي مع إحتلال العاصمة برلين و الإستلاء على جل المناطق المهمة, لتصل في النهاية إلى قصر الحكم و ترفع راية الجيش الأحمر السوفياتي أعلاه. مثير أليس كذلك؟
نعم العزيزي القارئ, فلعبة Call of Duty من أشهر الألعاب الحربية و التي تعود بك إلا اللحظات القاسية التي عاشتها الجيوش الأروبية من أجل النصر و القضاء على الديكتاتورية في العالم بأسره.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

صفحات مهمة:

ثمن الموقع :

ترتيب الموقع:

تابعنا على تويتر:

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

إحتراف نيت ProNeT

2016